هل تعلم أن إيطاليا ترمي أزبالها في المغرب.. ! و وزيرة البيئة مولات 22 ـساعة تصرح وتقول بأنها غير ضارة...! الميكا ديال المغرب فيها الني...

#‏حنا_ماشي_مزبلة‬

هل تعلم أن إيطاليا ترمي أزبالها في المغرب.. ! و وزيرة البيئة مولات 22 ـساعة تصرح وتقول بأنها غير ضارة...!
الميكا ديال المغرب فيها النيكوتين والزبل ديال الطاليان فيه الپروتين والشعب ظريف وزوين مايدوي مايهز العين 
يقول المثل الحكومي : إذا لم تستطع الانضمام للاتحاد الأوروبي فكن مزبلته.
المرجو نشر هذا الهاشتاغ #‏حنا_ماشي_مزبلة‬  تعبيرا عن موقفنا إزاء اعتبارنا مزبلة للأمم.

0 comments:

Dar Hakim 2017. Powered by Blogger.